top of page
  • Mohamed Ali Elhaou

مدينة أكودة تحتضن أولى أيام تكوين مسرح الطفل والناشئة

تنظم "جمعية أكودة زمان" بالتعاون مع المكتبة العمومية بأكودة اليوم الأول من برنامج التكوين في مسرح الطفل والناشئة تحت شعار "الطفل ومسرحه"، والذي سيتواصل إلى يوم غد 4 جويليا 2024. ضمن هذه الفعليات، انعقدت الورشات في مقر المكتبة العمومية بأكودة، بحضور مختلف مكونات "المجتمع المدني". شهد النشاط حضور كل من السيد مراد بوسلامة رئيس نادي الكرة الحديدية بأكودة، السيد جعفر الورداني الناشط في المجتمع المدني، أستاذة الفرنسية السيدة فاتن ڨديش، السيّد منجي الغزال المشرف على نادي المطالعة بالمكتبة، السيدة عجمية براهم أمينة المكتبة، أستاذة الشباب السيدة منى كحلون والسيد مهدي قعاية موظف بالمكتبة بالإضافة إلى بعض من شباب أكودة زمان وشباب راديو واب الصوت الحر بدار الشباب أكودة.


شارك في هذا النشاط قرابة 90 طفلاً، حيث كانت الأجواء مفعمة بالحيوية والنشاط. استمتع الأطفال بالأنشطة المختلفة التي تهدف إلى تطوير مهاراتهم الفنية والإبداعية في جو من المرح والتعاون. تضمنت الورشات ورشة الألعاب الدرامية التي تستهدف الأطفال من سن 10 إلى 18 سنة تحت إشراف المسرحي الفذ أسامة بن الحاج محمد
أسامة بن الحاج محمد اليوم أثناء التمارين

شارك في هذا النشاط قرابة 90 طفلاً، حيث كانت الأجواء مفعمة بالحيوية والنشاط. استمتع الأطفال بالأنشطة المختلفة التي تهدف إلى تطوير مهاراتهم الفنية والإبداعية في جو من المرح والتعاون. تضمنت الورشات ورشة الألعاب الدرامية التي تستهدف الأطفال من سن 10 إلى 18 سنة تحت إشراف المسرحي الفذ أسامة بن الحاج محمد، وورشة مسرح خيال الظل المخصصة للأطفال من سن 6 إلى 14 سنة تحت إشراف المسرحي المعطاء حسام صفر.


متابعة إلياس صبري جمال

1 Comment

Rated 0 out of 5 stars.
No ratings yet

Add a rating
Guest
Jul 03
Rated 5 out of 5 stars.

Bravo et bonne continuation

Like
 À l'affiche
Derniers articles
Archives
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page